أخبار الرياضة وكرة القدم
يزيد أبو ليلى في أول رد بعد خروج النشامى من المونديال
السوسنة - خرج حارس مرمى المنتخب الوطني يزيد أبو ليلى عن صمته عقب خروج "النشامى" من نهائيات كأس العالم 2026، حيث نشر عبر خاصية القصة على حساباته الرسمية رسالة مؤثرة للجماهير.
وقال أبو ليلى: "من حقك تغلط.. ومن حقك تتعلم.. ومن حقك ترجع أقوى. من قدم سنوات من العمل والتعب حتى وصل بالأردن إلى هذه المرحلة، حق مشروع له أن يخطئ ويتعلم."
وأضاف: "أنت مسؤول فقط عن السعي وليس النتيجة، فالنتيجة بيد رب الخير الذي لا يأتي إلا بالخير. فخور جداً أنني اليوم أعاتب نفسي على مباراة في كأس العالم أمام بطل العالم. أعتذر لكم جميعاً على أي تقصير، وسنطمح دائماً للأفضل. الحمد لله على كل النعم.. أحبكم بالله."
وكان المنتخب الأردني قد ودّع المونديال بعد ثلاث هزائم أمام النمسا والجزائر والأرجنتين.
المصدر: صحيفة السوسنة الأردنية و موقع كل يوم
٢٨-٠٦-٢٠٢٦
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.