أخبار الرياضة وكرة القدم
ماذا قال موسى التعمري بعد مباراة الاردن والارجنتين
#سواليف
بعد نهاية مباراة الأردن والأرجنتين في كأس العالم 2026، علّق نجم المنتخب الأردني موسى التعمري عبر حسابه على إنستغرام برسالة حملت نبرة فخر رغم الخروج من البطولة.
وقال التعمري باختصار:
«الحمد لله دائمًا وأبدًا على كل حال. فخور جدًا بتمثيل هذا المنتخب العظيم واللعب بجانب هؤلاء الرجال. كرة القدم تعطينا دروسًا، وأحيانًا لا تسير الأمور كما خططنا لها أو تمنيناها رغم كل الجهد المبذول في الملعب».
وأضاف أن عتب الجماهير «على الرأس»، مؤكدًا أن منتخب النشامى سيعود أقوى في المستقبل.
وجاء التعليق بعد خسارة منتخب الأردن أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة 3-1، في ختام دور المجموعات، وهي المباراة التي شهدت تسجيل التعمري هدف الأردن التاريخي في شباك الأرجنتين.
المصدر: سواليف و موقع كل يوم
٢٨-٠٦-٢٠٢٦
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.