أخبار الرياضة وكرة القدم
الهلال يستهدف تدعيم مركزي الظهير والدفاع بلاعبين محليين
أكدت مصادر أن إدارة نادي الهلال بدأت تحركاتها الفعلية في سوق الانتقالات الصيفية، عبر سلسلة اجتماعات يقودها المدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز، وذلك استعدادًا للموسم المقبل.
وبحسب المصادر، فإن الإعلان الرسمي عن تعيين هيوز سيكون خلال شهر سبتمبر المقبل، نظرًا لارتباطه بالتزامات تعاقدية مع ليفربول، فيما سيتولى سايمون فرانسيس، المدير الرياضي السابق لنادي بورنموث، الإشراف مؤقتًا على ملف التعاقدات الصيفية حتى وصول هيوز.
وعلى الصعيد الفني، وضع المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاغي أولوياته، مطالبًا بالتعاقد مع ظهير أيمن محلي، إلى جانب قلب دفاع محلي يدعم الخط الخلفي إلى جانب علي لاجامي وحسان تمبكتي، وذلك بعد خروج علي البليهي من حساباته الفنية.
وفيما يتعلق باللاعبين الأجانب، أشارت المصادر إلى أن الإدارة لم تحسم بعد موقف الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، كما لا يزال ملف خط الهجوم قيد الدراسة.
ويضم الخط الأمامي عددًا من الأسماء البارزة، أبرزها مالكوم، وكريم بنزيما، وداروين نونيز، وماركوس ليوناردو، وسط دراسة دقيقة للخيارات المتاحة في ظل ارتفاع الالتزامات المالية، فيما يعد ماركوس ليوناردو الاسم الأقرب لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.
المصدر: صحيفة صدى الالكترونية و موقع كل يوم
٢٨-٠٦-٢٠٢٦
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.