الشيخ يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا

أخبار الرياضة وكرة القدم

المنتخب الإيراني يترك رسالة بغرفة ملابسه لمدينة لوس أنجلوس (شاهد)


المنتخب الإيراني يترك رسالة بغرفة ملابسه لمدينة لوس أنجلوس (شاهد)

أخبار الرياضة

أخبار الرياضة من الاردن

٢٢-٠٦-٢٠٢٦

#سواليف

ترك المنتخب الإيراني، رسالة في غرفة الملابس الخاصة بها في ملعب "سو.في" يوم الأحد، شكر فيها مدينة لوس انجلوس على حسن ضيافتها خلال كأس العالم لكرة القدم، مؤكد أنه يغادر بكرامة بعد أن حافظ على آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب بعد تعادله سلبيا مع بلجيكا.

واستضافت لوس انجلوس مباراتي إيران في المجموعة السابعة حتى الآن، وعاد المنتخب إلى مقره في تيخوانا بالمكسيك بين المباراتين.

وقضت إيران فترة البطولة في تيخوانا، وانتقلت إلى الولايات المتحدة لخوض مبارياتها بسبب القيود المفروضة على إقامتها في البلاد، في حين تم حظر دخول العديد من أعضاء الجهاز الفني والمسؤولين الإيرانيين.

وصرح مسؤولون أمريكيون بأن ترتيبات سفر الفريق ستظل قيد التقييم، في حين استمرت المناقشات حول تخفيف بعض القيود.

وجاء في الرسالة المكتوبة بخط اليد، التي نشرها الاتحاد الإيراني لكرة القدم "من بلاد فارس القديمة التي يعود تاريخها لآلاف السنين إلى إيران المتحضرة اليوم، تظل روح إيران حية وثابتة".

وأضافت "شكرا يا لوس انجلوس على حسن ضيافتك.. جئنا إلى لوس انجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة".

وتضمنت الرسالة إشارة إلى الأطفال الذين قتلوا في مجزرة مدرسة ميناب، من خلال إشارة هاشتاغ بجانبها كلمة ميناب.

كما شكرت الرسالة المشجعين الإيرانيين الذين بذلوا "قصارى جهدهم" من أجل الفريق خلال المباراتين، واختتمت بدعوة إلى السلام والاحترام والصداقة بين جميع الدول.

وانتقد أمير قالينوي مدرب إيران القيود المفروضة على سفر الفريق، قائلا إن الفريق واجه تحديات لم يضطر أي فريق آخر إلى تحملها.

المصدر: سواليف و موقع كل يوم

٢٢-٠٦-٢٠٢٦


* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.