كرة اليد وجيه بوصبيع ثامن انتدابات النادي الافريقي

أخبار الرياضة وكرة القدم

معسكر تدريبي لصقور الناشئين في القاهرة استعدادًا لغرب آسيا


معسكر تدريبي لصقور الناشئين في القاهرة استعدادًا لغرب آسيا

أخبار الرياضة

أخبار الرياضة من الاردن

٢٦-٠٦-٢٠٢٦

السوسنة - يغادر المنتخب الوطني للناشئين تحت 18 عامًا فجر السبت، إلى العاصمة المصرية القاهرة، لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 3 تموز المقبل، ضمن تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

ويشرف على المنتخب المدير الفني هيثم طليب، ويعاونه محمود ماف وأمجد جبارة، فيما يضم الجهاز الفني والإداري فادي يغمور مدربًا للمهارات الفنية، ومراد ريحان مدربًا للياقة البدنية، وأنس جراجرة معالجًا، وعبدالهادي سلامة إداريًا، إلى جانب رائد غوشة مسؤولًا للإحصاء وتحليل الفيديو.

وضمت قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر 14 لاعبًا، هم: زين الدلقموني، تامر عنكي، كريم الخوالدة، مايكل ساحلية، ليث ساحلية، حمزة سحويل، محمد مسعود، حمزة المهداوي، فارس أبو سالم، معتز صويص، عمرو العموري، محمد بدوان، فادي امسيح، ومحمد أولاجوان.

ويتخلل المعسكر، خوض 4 مباريات ودية، حيث يلتقي المنتخب نظيريه الجيزة والقاهرة يومي 28 و29 من الشهر الحالي، قبل مواجهة المنتخب السعودي في الأول من تموز المقبل، ثم يختتم معسكره بملاقاة المنتخب الكويتي في الثاني من الشهر ذاته.

ويأتي المعسكر، ضمن برنامج إعداد المنتخب لرفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، وتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

المصدر: صحيفة السوسنة الأردنية و موقع كل يوم

٢٦-٠٦-٢٠٢٦


* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.