أخبار الرياضة وكرة القدم
أبو ليلى: نعتذر للجمهور .. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر
اعتذر حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم يزيد أبو ليلى للجماهير الأردنية عقب الخسارة أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026.
وقال أبو ليلى: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل"، مضيفا: "بنعتذر للجمهور".
وأكد أن لاعبي المنتخب حاولوا الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن النشامى لم يحالفهم التوفيق خلال المباراة.
وأضاف: "حاولنا، إحنا مش محظوظين، كنا ماسكين المباراة وضيعنا فرص، وما كنا مركزين".
وتابع أبو ليلى: "بنعتذر وبنلوم حالنا"، معربا عن أمله في تعويض الخسارة خلال المباراة المقبلة أمام الأرجنتين.
المصدر: وكالة جراسا الاخبارية و موقع كل يوم
٢٣-٠٦-٢٠٢٦
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.