أخبار الرياضة وكرة القدم
بعد تهرب سامي السعيدي.. الشرميطي يرفض رئاسة النجم الساحلي
بعد تداول أسماء لتشكيل هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي وكان من المنتظر تزكيتها اليوم السبت 27جوان 2026 بمقر ولاية سوسة إلا أن الأمور سارت عكس ما هو متوقع بعد أن تجنب سامي السعيدي مسؤولية رئاسة هذه الهيئة رغم محاولات إقناعه وكان على قاب قوسين من القبول ولكنه تهرب ولم يحضر حتى جلسة اليوم في مقر الولاية.
وتم إقتراح المسؤولية على أمين الشرميطي فطلب التفكير في الأمر ولكن أكد لنا مصدر مطلع أنه رفض المقترح وبقي الأقرب إلى تولي رئاسة الهيئة التسييرية كريم العكروت،وكان من بين الحاضرين في جلسة الولاية اليوم معز ادريس وعبد الجليل بوراوي و زهرة ادريس وعدة وجوه أخرى.
المصدر: جريدة الشروق التونسية و موقع كل يوم
٢٨-٠٦-٢٠٢٦
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.