أخبار الرياضة وكرة القدم
النجمة وNSK يتقدمان 2-0 في نصف نهائي "الفوتسال"
اقترب فريقا النجمة وNSK من التأهل إلى نهائي بطولة لبنان في كرة القدم للصالات "الفوتسال" للدرجة الاولى، بعد تقدمهام على بيروت ستارز والجيش 2-0 على التوالي في الدور نصف النهائي الذي يقام لأفضلية ثلاثة انتصارات من خمس مباريات.
على ملعب مجمع الرئيس العماد اميل لحود الرياضي العسكري، فاز النجمة على بيروت ستارز 5-4 (الشوط الأول 2-1)، سجلها للنجمة مصطفى رحيم (1) ومحسن محسن (11 و40) وحسن علامة (32) وجون جبور (37)، بينما سجل لبيروت محمد محمد (5 و34) وعلي حمام (22) وإبراهيم علام (32).
وعلى نفس الملعب، فاز NSK على الجيش 5-4 بعد التمديد إثر إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 4-4، سجل للجيش محمد عثمان (4) وبلال طالب (19) وعلي الأكومي (24) ومحمد وزنة (37 خطأ في مرماه)، بينما سجل لـNSKعباس الحسيني (7 خطأ في مرماه) وموسى يحيى (8) وأنطوني رزق (26) ومحمد عثمان (27 خطأ في مرماه) وحسين حمية (43).
المصدر: ملعب و موقع كل يوم
٢٢-٠٦-٢٠٢٦
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.